بالفيديو: إدانة محمد رمضان بالحبس سنة كاملة بسبب السب والقذف

لقطة من فيديو كليب بام بام

لقطة من فيديو كليب بام بام . DR

في 17/07/2020 على الساعة 13:00

قضت أمس المحكمة المصرية بحبس الفنان المصري محمد رمضان لمدة عام، ودفعه لكفالة 10 ألاف جنيه مصري، بالإضافة إلى غرامة بقيمة 20 ألف جنيه، وذلك بتهمة سب وقذف الطيار المصري أشرف أبو اليسر.

وعبر الطيار المصري الموقوف أشرف أبو اليسر، عن سعادته البالغة بحكم محكمة جنح الدقي، والتي قضت بحبس الفنان المصري محمد رمضان.

وقال أبو اليسر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على الفيسبوك: "الحمد لله على كل شيء، بشكر القضاء المصري جدا جدا اللي لا يشك أي مخلوق في قيمته ونزاهته وفي قاماته الجميلة".

«تعليق الكابتن اشرف ابو اليسر على حكم حبس الفنان محمد رمضان سنة Publiée par ‎سالم حكاية-salem hekaya‎ sur Jeudi 16 juillet 2020»

يذكر أن المحامي مجدي حلمي، تقدم بدعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلًا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبواليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

وصرح أبواليسر، في بعض اللقاءات الصحفية السابقة: «أنا لم ألجأ إلى القضاء إلا بعد أن أصابني اليأس منه بعد التواصل لمدة خمسة أشهر"، وأكد نفس المتحدث أن محمد رمضان عرض عليه أن يقدم له مبلغ يقدر مرتبه الشهري إلى حين حل المشكلة.

وأضاف: «أنا أرفض هذا العرض أنا ماجريش ورا حد وأقله كل شهر إديني فلوس".

وعقب على فيديو المتداول الذي بثه رمضان على موقع التواصل الاجتماعي الذي قال فيه أبواليسر «أنا الحكومة»، قائلاً: «آه قلت كده لأني رئيس جمهورية الطيارة وفقاً للقانون في الطيران والسفن من حق القبطان يطلق ويزوج ويكتب شهادة وفاة أو زواج».

تحرير من طرف عبير
في 17/07/2020 على الساعة 13:00