زوج كيم كاردشيان: لهذا قرّرت الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية

DR

في 09/07/2020 على الساعة 21:00

خرج مغني الراب الأمريكي كانيي ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، بتصريحات له خلال المقابلة التي أجراها مع مجلة "فوربس" عبر الهاتف حول إعلانه الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020.

فقال إنه يعتقد أن قرار ترشحه للانتخابات هو "طلبا من الله له وهو ينفذ ذلك"، وأكد عن تخليه عن دعمه للرئيس دونالد ترامب، كما شكك بقدرة المرشح الديمقراطي جو بايدن على توحيد أصوات الناخبين السود.

وأشار كانيي ويست إلى أنه تخلف عن الموعد النهائي لتسجيل ترشحه في العديد من الولايات لكنه قال إنه سيتخذ قراره النهائي بشأن خوض غمار السباق الرئاسي في الأيام الثلاثين المقبلة.

وأضاف أن طموحاته الرئاسية موجودة منذ سنوات ويدعمه في هذا كلا من زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، ورجل الأعمال والملياردير إيلون ماسك.

وتابع ويست قائلا: "لنرى إن كان التعيين سيكون في عام 2020 أو في 2024 لأن الله هو من يعين الرئيس.. إذا فزت في عام 2020 فسيكون ذلك تعيينا من الله".

يذكر أن كانيي ويست، البالغ من العمر 43 عاما، أثار دهشة الأمريكيين بإعلانه في تغريدة على موقع "تويتر"، عزمه على منافسة ترامب قبل أربعة أشهر من الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقرر إجراؤها في نونبر المقبل.

في 09/07/2020 على الساعة 21:00