تتويج زينة الداودية بجائزة أفضل فنانة مغاربية

DR

في 18/06/2020 على الساعة 18:30

تُوّجت النجمة المغربية زينة الداودية كأفضل فنانة مغاربية في الدورة الثالثة من "مهرجان أوسكار العرب" .

وتُمنح جائزة "مهرجان أوسكار العرب" بناء على تصويت الجمهور في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك، وتويتر، وإنستغرام، وغيرها.

ويأتي هذا التتويج بعد إصدار الداودية لمجموعة من الإصدارات التي حققت نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة، والتي تنوعت بين الشعبي المغربي وأغاني الراي بالإضافة إلى غنائها باللهجة المصرية من خلال أغنية "انا لو" واللهجة العراقية من خلال أغنية "الدريشة"، بالإضافة إلى الديو الغنائي الذي جمعها بالفنان الجزائري قادر الجابوني تحت عنوان "نسمح وماننساش" الذي فاق 82 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

ومن المنتظر أن تقام فعاليات مهرجان "أوسكار العرب" في شهر غشت القادم بالعاصمة التونسية، بحضور نجوم من مصر ولبنان والعراق وتونس والمغرب والكويت وليبيا.

وسيتم خلال المهرجان تكريم النجوم، نجوى كرم ومحمد رمضان ومحمد حماقي وسوزان نجم الدين ونادية الجندي وعايدة رياض ووفاء عامر ومادلين طبر وروجينا ومنة فضالي وأحمد زاهر، إضافة إلى الإعلامية المصرية بوسي شلبي والإعلامية الكويتية حليمة بولند.

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان ينعقد كل سنة بإحدى الدول العربية وهو مهرجان تكريمي للفنانين والمبدعين في كل المجالات الفنية الليبية.

تحرير من طرف عبير
في 18/06/2020 على الساعة 18:30