قضية "إثبات الزواج".. هيفاء وهبي تُعلّق على قرار تأجيل الجلسة الثانية

DR

في 17/06/2020 على الساعة 22:30

علقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، على قرار تأجيل جلسة اليوم من دعوى إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وكتبت هيفاء: "واليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج، طعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فرد محاميه أن الأصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حاليا (وهو أصلا واقف برا مع اخوه وشاهد الزور التالت ) وعلشان بجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة".

وكانت هيفاء وهبي قد كشفت تفاصيل الجلسة الأولى، في وقت سابق من اليوم، وقالت: "بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها م.و بمحكمة الاسرة حضر المحامين ولم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولاحتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق !! القاضي رد أن السرقة مش صلاحيات محكمة الاسرة وفجأة محاميه قله معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفا من تحويلها للحكم، وتأجلت لليوم".

يذكر أن المستشار ياسر قنطوش، المحامي بالنقض وكيلاً عن الفنانة هيفاء وهبي، قد تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية، يتهم فيه مدير أعمالها محمد حمزة عبد الرحمن، المعروف بـ"محمد وزيري"، بالاستيلاء على 63 مليون من أموال موكلته بدون وجه حق وخيانته للأمانة، حيث أقام محمد وزيري دعوى "إثبات زواجه من هيفاء".

في 17/06/2020 على الساعة 22:30