بالفيديو: ياسمين صبري تهاجم رامز جلال"

DR

في 19/05/2020 على الساعة 20:30

عبرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، خلال أحد اللقاءات الصحفية، عن أنها مصدومة من قيام الفنان رامز جلال وفريق برنامج "رامز مجنون رسمي" بحذف إجابتها عن سؤال مقدمة البرنامج "أروى" حول زوجها أحمد أبو هشيمة.

وقالت صبري في تصريحها: "حلقة رامز شفتها زيي زي الجمهور وفي حاجة اندهشت منها جدا ومش لاقية ليها أي تفسير، فأنا لما اتسألت بتحبي إيه في أحمد، جدعنته ولا وسامته؟ فالحقيقة إني جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة، يعنى ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت انه من وجهة نظري هو سيد الرجالة، وإن احنا بنتمرن مع بعض كثير في الجيم وفي حاجات كثير بينا مشتركة وان هو بيضحكني”.

وتابعت: "تفاجأت في الحلقة وأنا بتفرج أن رامز والبرنامج قرر يأخذ الجزء الأخير بس من إجابتي، فأنا استغربت جدا أنا مفهمتش إيه الفكرة من إن اجابتي تتقص، وأنا مكنتش أتوقع كدا من رامز أبدا لأني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة".

وتفاعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات ياسمين صبري بشكل كبير، ولكنهم وقفوا في صف الفنان رامز جلال، واعتبروا أن ياسمين لم تفهم مبدأ البرنامج، لأن "رامز مجنون رسمي" هو برنامج كوميدي، ومدته قصيرة، وبالتالي لن يتمكن من عرض كل أجوبة الضيوف على أسئلة أروى.

وأكدوا أيضا أنه لم تتم فبركة جواب ياسمين صبري، ولكن رامز اختار عرض الجزء المضحك في ردها، والذي قالت فيه إن أكثر شيء يعجبها في زوجها أبو هشيمة هو أنه "يضحكها".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/05/2020 على الساعة 20:30