بالفيديو: أحلام تشارك في حملة "صلاة من أجل الإنسانية"

DR

في 14/05/2020 على الساعة 12:30

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن مشاركتها في حملة "صلاة من أجل الإنسانية"، التي ستقام اليوم الخميس، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفاعل معها متتبعيها.

وقالت أحلام عبر الفيديو "يوم الخميس 14 ماي.. سوف أصلي أنا وعائلتي باذن الله مع العالم أجمع.. ‏سأصلي للإنسانية.. سأصلي ليرفع الله عنا وباء الكورونا.. اللهم استجب اللهم تقبل"

وعلقت على الفيديو: "الدعاء يصنع المعجزات، يا رب قصدناك وأنت الكريم.. دعوناك وأنت الرحيم ‏ندعوك وليس لنا رب سواك ‏أن تصرف الوباء عن البلاد‏ وتلطف بالعباد.. تقبل منا"، وحظي الفيديو بأكثر من ربع مليون مشاهدة على إنستغرام فقط، إلى جانب 1300 تعليق.

يذكر أن مبادرة "الصلاة من أجل الإنسانية" أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية المنبثقة عن وثيقة الأخوة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك في الإمارات.

ودعت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم للصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية، وأعلن قداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وعدد الكبير من الشخصيات الدينية والسياسية والمجتمعية ترحيبهم ومشاركتهم في هذا الحدث العالمي.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 14/05/2020 على الساعة 12:30