بالصور: الظهور الأول للنجم إدريس ألبا بعد تعافيه من كورونا

DR

في 10/05/2020 على الساعة 19:30

ظهر النجم البريطاني إدريس ألبا للمرة الأولى في شوارع مدينة لندن منذ تعافيه من معركته ضد فيروس كورونا، وذلك بعدما أقلق جمهوره ومحبيه عليه طوال الفترة الماضية التي استلزمت دخوله الحجر الصحي هو زوجته بسبب كورونا.

وتبين أن النجم، البالغ من العمر 47 عاما، كان مصابا إلى جانب زوجته سابرينا دوري إلبا (30 عاما) بسلالة صنفت علي أنها معتدلة جدا من الفيروس التاجي، ولكنه تعافى تماما الآن حسبما نشر فى تقرير موقع "الديلي ميل"، الذي سلط الضوء على النجم الشهير أثناء أولى جولاته في الشارع بعد التعافي.

وتم رصد ألبا من قبل مصوري الباباراتزي وهو يستمتع بنزهة بالقرب من منزله، السبت، بعد أن عاد هو وزوجته سابرينا من العزلة الذاتية في نيو مكسيكو الشهر الماضي، حيث كان ألبا يصور عندما مرض.

وشارك النجم العالمي إدريس ألبا وزوجته سابرينا دوور في الحفل الذي نظمته منظمة الصحة العالمية، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، حيث شارك في الحفل الموسيقي نخبة من أكبر الأسماء الفنية، وكان بعنوان "عالم واحد: معاً فى المنزل"، لجمع المزيد من التبرعات لصالح الصندوق التضامني للاستجابة بجائحة فيروس كورونا المستجد.

وطالب النجم إدريس ألبا، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عالمية، السكان حول العالم بأن يواظبوا على إحياء فكرة الحجر الصحي لمدة أسبوع كل عام في مثل هذا الوقت، حتى تتذكر الأجيال ما حدث من وفيات وإصابات وأضرار أخرى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

في 10/05/2020 على الساعة 19:30