صورة: هند صبري سعيدة بإنضمامها لـ"نتفليكس"

Le360

في 05/05/2020 على الساعة 00:30

أعلنت شركة البث عبر الإنترنت، نتفليكس، انضمام الفنانة التونسية هند صبري إلى نجومها، بعمل درامي كوميدي جديد هي بطلته والمنتج المنفذ له، حيث عبرت الممثلة عن حماستها وسعادتها بالانضمام إلى نتفليكس.

وكتبت صبري منشورا عبر حسابها بموقع إنستغرام، قالت من خلاله: "أشعر بالحماسة والسعادة وأنا اشارككم خبر انضمامي لعائلة نيتفليكس، في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية، وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتجا منفذا لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي".

وانهالت التبريكات والتهاني على الفنانة التونسية من قبل عدد من الفنانين، وأبرزهم مواطنها الفنان ظافر عابدين الذي كتب في تعليق على المنشور: "ألف مبروك يا هند.. أطيب التمنيات على مغامرتك الجديدة"، بينما كتبت الفنانة تارا عماد: "انا فخور جدا بك"، في حين كتبت مايان السيد: "نعم.. أخيرا"، وقالت حنان مطاوع: "مبروك.. أحلى خبر".

ويبدو أن هند صبري تريد تكرار العمل الكوميدي حول المرأة بعد تجربة لها في هذا الصدد من خلال مسلسلها "عايزة أتجوز" الذي ناقش قضايا الزواج وعرض في رمضان عام 2010، وكان من إخراج رامي إمام وبطولة هند صبري وتأليف غادة عبد العال وحكى عن تجارب شخصية خاضتها الكاتبة غادة حول موضوع العنوسة والزواج.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري كانت مشاركتها العام الماضي في أعمال سينمائية من بينها الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" مع كريم عبد العزيز، وفيلم "الممر" مع أحمد عز، الجزء الثاني من فيلم "الكنز" مع محمد رمضان.

في 05/05/2020 على الساعة 00:30