صورة: عامر خان يستعمل "الحِيَل" لتوزيع المساعدات على المحتاجين بالهند

DR

في 29/04/2020 على الساعة 20:30

قرر الفنان الهندي عامر خان اتباع الحيل، التي اعتاد تطبيقها في أفلامه الشهيرة في بوليوود، بطريقة مختلفة على أرض الواقع خلال توزيع التبرعات المالية وأموال الزكاة في شهر رمضان، الذي يتزامن مع أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

ووفقا لموقع "تاميز اوف إنديا" الهندي، فإن الوصول إلى الشخص الذي يستحق المساعدة حقا يعد أمرا صعب، خاصة بالنسبة إلى فنان يلتف حوله الجميع، لهذا لجأ عامر خان إلى حيلة مبتكرة وهي توزيع كيلو دقيق واحد فقط للمحتاجين.

كيلو الدقيق قد يبدو شراءه أمرا بسيطا للعائلات التي تملك المال الكافي لشراء متطلبات يومها، فيما يعد كيلو الدقيق نفسه هو حلم الفقراء الجائعين الذين يتمنون إعداد خبز في المنزل منه يسد جوعهم، ولكن من حصل على كيلو الدقيق وجد في داخله مبلغ 15 ألف روبية.

وقام شاب بتصوير مقطع فيديو ونشره عبر تطبيق "تيك توك"، أوضح فيه تفاصيل هذا العمل الخيري، قائلا إن عامر خان أرسل شاحنة مليئة بأكياس عبوات دقيق القمح على أن يتم توزيعها على المحتاجين، متابعا أن كل كيس كان عبارة عن كيلو دقيق واحد فقط وتم توزيعه في 23 أبريل الجاري، ورفض الكثير الحصول على كيلو الدقيق، لكن الذين حصلوا على كيلو الدقيق تفاجأوا بعد عودتهم إلى المنزل بوجود مبلغ مالي داخل كل كيس.

وأشاد الشاب صاحب مقطع الفيديو بتصرف وذكاء عامر خان في توزيع الأموال التي ستصل بهذه الطريقة حقا إلى المحتاجين لأنهم هم من سيصطفون من أجل الحصول على كيلو دقيق واحد فقط.

ولكن حتى الآن لم يرد فريق الفنان عامر خان أو يوضح بنفسه حقيقة توزيعه لهذه الأموال في الطحين، ولكن من المعروف عن عامر خان أنه يقدم الخدمات الاجتماعية للجميع دون إعلان صريح منه.

© Copyright : DR

في 29/04/2020 على الساعة 20:30