الفنان راغب علامة يهاجم المسؤولين اللبنانيين

DR

في 29/04/2020 على الساعة 17:30

علق الفنان اللبناني ​راغب علامة​ كعادته على الأوضاع السياسية والإقتصادية الصعبة التي يمرّ بها لبنان، بعد تجدد المظاهرات بالبلاد، بعد تردي الأوضاع بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف الإقتصاد وزيادة معاناة السكان اليومية.

وكتب السوبر ستار عبر صفحته الخاصة على تويتر: "الإنسان الشريف والصادق والمحترم لا يمكن أن يقبل إتهام أي أحد له بالسرقة حتى ولو أعطوه مال الدنيا، كرامته أغلى عليه من أي شيء".

وأضاف:"بينما الحرامي والنصّاب والكاذب وقليل الأمانة لو اتهمته بأبشع الإتهامات ولو بصقت على وجهه ليل نهار سيضحك ويقول لك :هذا المطر ! هذه حال من يحكمونا .بلا شرفْ".

وتفاعل عدد من المغردين مع كلمات راغب علامة، حيث أبدوا موافقتهم على كلامه الذي نشره، منوهين بشجاعته في قول رأيه السياسي دون خوف.

وكان عبّر علامة عن دعمه لرئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب، بعد البيان الذي تلاه بعد إنتهاء جلسة الحكومة، ووصفه بالبطل.

وكتب: "أول موقف حكّ الركاب لرئيس الحكومة حسّان دياب ... موقف قوي وصريح وشفاف ... حسّان دياب وقفتك اليوم وقفة رئيس حكومة بطل، هذا الموقف الذي ننتظره لنعرف الحقائق التي يحاول عدد كبير من المسؤولين اخفائها عن المواطنين لأنهم شركاء في سرقة مال الشعب والحساب آتٍ ,لأن الله شايف وعارف".

في 29/04/2020 على الساعة 17:30