صورة: الفنانة أسماء لمنور تعلن تبرعها لفائدة صندوق مكافحة كورونا

DR

في 20/03/2020 على الساعة 19:32

نشرت الفنانة أسماء لمنور، عبر صفحتها على فايسبوك، وثيقة تُثبت تبرعها لفائدة الصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا، والذي أُحدث من أجل الحد من انتشار "كوفيد -19" الذي اجتاح العالم، حيث أوضحت أنها نشرت الوثيقة من أجل تشجيع الجميع على القيام بالأمر نفسه وليس فقط المشاهير.

وكتبت لمنور تعليقا على صورة وثيقة التبرع، قالت فيه: «الحمد لله أمس وفقني الله باش ندير تبرع للصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا، قالو ساهل ندير بالتطبيق ولكن ختكم على قد الحال في التكنولوجيا، عيطت على الوكالة البنكية وتجاوبوا معايا وتم تسجيل المعاملة بالهاتف بلاما نضطر نخرج من داري».

وتابعت: «الناس لي دارو التبرع للصندوق نتمنى ينشروه بنفس الطريقة ما بقا ما يتخبى الوطن واقف علينا كاملين واخا تعطي غير ثمن القهوة لي كتمشي ليها ومتبقاش بلاش/ هذا واجب ويشهد الله انّه خالص لوجهه الكريم وما نشرته لكم إلا دعوةً لكم للاستزادة في الخير».

وأضافت: «التحدي ديال كل واحد ينوميني ثلاثة لا يجب أن يقتصر على المشاهير، خاص أي انستقرام ندخل ليه نلقاه داير نفس الشيء على قدر المستطاع ومكرهناش شوية أكثر من المستطاع وكما قال سيد المرسلين: ما نقصت صدقة من مال».

الحمد لله أمس وفقني الله باش ندير تبرع للصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا . قالو ساهل ندير بالتطبيق ولكن ختكم على قد...

Posted by ‎Asma Lmnawar - أسما لمنور‎ on Friday, March 20, 2020
تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/03/2020 على الساعة 19:32