بالصور: محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف آخر المستجدات

DR

في 23/01/2020 على الساعة 20:30

كشفت المحامية اللبنانية رهاب بيطار، محامية قتيل فيلا نانسي عجرم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، عن الموعد الجديد للجلسة لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان، والذي تم تحديده في العاشر من شهر مارس المقبل مع دعوة الشهود.

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم كتبت عبر حسابها على الفيسبوك: «تم تعيين موعد جلسة لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان في 2020/03/10 ودعوة شهود».

#محمد_الموسى تم تعيين موعد جلسة لدى قاضي التحقيق الاول لجبل لبنان في٢٠٢٠/٣/١٠ ودعوة شهود

Posted by REHAB BITAR on Thursday, January 23, 2020

كما أضافت المحامية على حسابها أيضا: «حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف لبينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية».

#محمد_الموسى صرحت المحامية رهاب بيطار وكيلة اهل المغدور محمد الموسى الجلسة الاولى لدى قاضي التحقيق الاول لجبل لبنان حضر...

Posted by REHAB BITAR on Thursday, January 23, 2020

وتفاعل متتبعو المحامية مع تدويناتها، حيث اعتبروا أنها تساند الشاب الراحل وتبحث عن "الحقيقة التي إلى الآن لم يتم الكشف عنها"، خاصة في ظل تضارب الأقاويل.

يذكر أن زوج نانسي عجرم مثُل، اليوم، أمام قاضي التحقيق للكشف عن المزيد من تفاصيل الواقعة التي ما تزال غامضة، خاصة مع تقرير الطبيب الشرعي الذي كشف عن إطلاق فادي الهاشم 18 رصاصة في اتجاه القتيل.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 23/01/2020 على الساعة 20:30