"سوبرمان" في عمل مشترك مع ألمع النجوم العرب

DR

في 22/01/2020 على الساعة 23:18

أنهى عدد من نجوم الدراما الإماراتية، منهم أحمد الجسمي، والإعلاميين يوسف الكعبي وسعود الكعبي، وياسر النيادي، تصوير أدوارهم في المسلسل الدرامي "المنصة" ذو الموصفات "العالمية" في الرؤية والكتابة والإخراج.

ويشارك نجوم الدراما الخليجية في هذا العمل إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما العربية الآخرين، كالفنان مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سلوم حداد، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش، خالد السيد، رهام قصار، يارى قاسم، شادي الصفدي ، علاء الزعبي، مجد فضة وأدهم مرشد، وبمشاركة الممثل معتصم النهار، والممثل الأمريكي دان كين المعروف بلعبه دور "سوبرمان".

وقد تم تصوير المسلسل كاملاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بمجريات وأحداث شرق أوسطية "مثيرة" و"مشوقة" ستكشف الكثير من الأمور الغامضة.

ويحمل مسلسل "المنصة" في قصته دراما اجتماعية تشويقية تدور أحداثها في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات والميديا التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يقدم سابقا.

وتتم الاستعدادات، حاليا، لاستكمال كتابة وتصوير الموسم الثاني والثالث منه، والذي قام بتأليفه وكتابته الكاتب هوزان عكو ويقوم على إخراجه مجدي السميري ومنصور اليبهوني الظاهري والألماني رودريغو كيشنر، حيث قامت الشركة ببناء وتجهيز استوديوهات تصوير خاصة بالمقاييس العالمية التي تبشر بعمل ضخم يحمل الكثير من المفاجآت والجرأة في الحوار والإخراج ذو الرؤية العالمية.

تحرير من طرف عبير
في 22/01/2020 على الساعة 23:18