اكتشف السبب الحقيقي لانفصال ريهانا عن حسن جميل

DR

في 21/01/2020 على الساعة 17:00

بعد انتشار خبر انفصال مطربة البوب العالمية ريهانا، عن صديقها السعودي حسن جميل بشكل نهائي، والتي دامت حوالي ثلاث سنوات، خرجت عدة تقارير صحافية عالمية تتحدث عن أسباب هذا الإنفصال، وخاصة وأن الثنائي كان يبدو عليه الإنسجام.

وفي تحليل جديد نشرته المدونة الشهيرة شالون ليستر، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، نقلاً عن مصادر خاصة مقربة من ريهانا، أبرزت فيه بعض التفاصيل الجديدة وراء انفصال نجمة الهيب هوب العالمية والملياردير السعودي، وأكدت أن من بين تلك الأسباب هو إجبار جميل لريهانا تناولها وجبات لزيادة وزنها أكثر من اللازم.

وأكدت ليستر في فيديو نشرته عبر يوتيوب، أن الملياردير السعودي صاحب الـ 31 عاماً، كان يخفي الوجبات الخفيفة التي تتناولها ريهانا طوال اليوم، ويتعمد فقدانها في الطائرة والسيارة ليجبرها على تناول الوجبات الدسمة طوال الوقت من أجل زيادة وزنها بشكل كبير.

وأبرزت المدون الشهيرة أن المطربة الأكثر دخلاً في العالم، زادت وزنها من 125 رطل لـ 200 رطل خلال علاقتهما، وهو ما يعد زيادة ملحوظة.

لم تكن ريهانا هي السيدة الاولي في حياة الملياردير السعودي البالغ من العمر 31 عاماً، فتزوج عام 2012 من الناقدة الفنية التونسية لينا لازار، البالغة من العمر 37 عاماً، وانفصلوا عام 2017، ويشغل حسن جميل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأسرة "عبداللطيف جميل"، المسئولة عن الكثير من العمليات التجارية داخل المملكة وخارجها.

في 21/01/2020 على الساعة 17:00