خولة بنعمران تصدم الجميع بخصوص تورط دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

DR

في 20/01/2020 على الساعة 11:07

بشكل مفاجئ وغير متوقع، قررت الفنانة خولة بنعمران إبداء رأيها فيما تتعرض إليه الفنانة دنيا بطمة من هجوم بخصوص تورطها في "قضية حمزة مون بيبي"، ودافعت عن زميلتها من خلال تدوينة طويلة نشرتها عبر ستوري حسابها على الانستغرام.

وقالت خولة معبرة عن استنكارها للهجوم الذي تتعرض له بطمة من الجمهور وأيضا من بعض الفنانين قائلة: "ماشي غير لي شدت ميكرو تحسب راسها فنانة، والدليل أنهم ما عندهم حتى حاجة يقولوها من غير موضوع دنيا بطمة".

وزادت قائلة: "دنيا ما دارتش ذنب وما تستاهلش العقوبة، واش كنتي معاها باش تحكم عليها هيدا؟ دنيا الغلط لي دارت هو أنها كانت كتجاوب وتعطي قيمة لي جبد اسمها حتى خلات لي ما عندو شغل ولا حتى هو عندو الحق يعطي رأيه فيها".

وتابعت: "أتمنى أن تعطوا رأيكم في أعمالها، وفي صوتها أحسن ما تدخلوا فحياتها الشخصية".

وحسب خولة فإن دنيا "بريئة وكل واحد تشفا فيها غيندم بينو وبين راسو، لأن هاذشي أي واحد يقدر يوقع ليه ما نبغيه لحتى وحدة من بنات بلادي، سواء فنانة ولا ماشي فنانة. بنات بلادي خط أحمر وقفو مع بنات البلاد وخلونا يد وحدة الله يجازيكم بالخير خواتي".

© Copyright : DR

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن خولة أخطأت حين أبدت رأيها في قضية دنيا بطمة، خاصة أنها قضية تتعلق بالتشهير بفنانين زملائها، وكان من الأرجح أن تدافع خولة عن ضحايا حساب " حمزة مون بيب" بدل تبرئة دنيا والتحقيق لازال جاريا.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 20/01/2020 على الساعة 11:07