شاهد الفيديو الذي ورط صوفيا طالوني في قضية "حمزة مون بيبي"

DR

في 14/01/2020 على الساعة 12:15

مازالت دائرة المتهمين المتورطين في عصابة حمزة مون بيبي تتسع يوما بعد آخر، فبعد توقيف ثمانية مشتبه فيهم بمراكش، اثنان في حالة سراح و ستة في حالة اعتقال، مازالت الأبحاث جارية من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للوصول إلى كل من تبث تورطه بالقضية.

واستمعت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عشية أمس الاثنين إلى المتحول الجنسي نوفل موسى المعروف ب"صوفيا طالوني" على خلفية الاشتباه في تورطه بقضية الحسابين المثيرين للجدل "حمزة مون بيبي" و"أدمين حمزة مون بيبي"، خصوصا وأن هذا الأخير كانت تجمعه علاقة صداقة بمسير الحساب وعائشة عياش إحدى المشتبه فيهم الرئيسيين بالقضية.

"صوفيا طالوني"، سبق له الظهور قبل أشهر بمقطع فيديو جد مثير على الإنستغرام، إلى جانب "عائشة عياش"المتهمة في هذه القضية، حيث قام رفقة "عياش" بالسخرية والإشارة إلى وجود صاحب الحساب "حمزة مون بيبي" برفقتهما دون أن يكشفا عن هويته الحقيقية.

و ظهرالمتحول المغربي الذي يستقر بتركيا، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على السناب شات رفقة عائشة عياش وشاب آخر لم يكشفوا على وجهه كاملا قيل أنه المسمى "حمزة".

ومن جهة أخرى أصدرت السلطات المغربية أمس الاثنين مذكرة بحث دولية للقبض على المصممة المغربية عائشة عياش المتواجدة بدولة الإمارات العربية، خصوصا بعد انتشار أخبار تفيد بتخطيطها للهرب باتجاه تركيا.

تحرير من طرف عبير
في 14/01/2020 على الساعة 12:15