بالفيديو: نانسي عجرم تشرح تفاصيل قتل زوجها لسارق

DR

في 08/01/2020 على الساعة 10:02

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل اقتحام سارقا إلى منزلها والذي تم قتله على يد زوجها الدكتور فادى الهاشم، حيث قالت لوسائل إعلام لبنانية وعربية إن ما فعله فادي الهاشم أمر طبيعي لأنه كان يدافع عن أسرته وبيته خاصة من التهديدات التي تلقاها على يد السارق الذي اقتحم الفيلا.

وأضافت نانسي عجرم: إنني أشعر بالحزن الشديد لما حدث لمقتحم منزلي وأعزي والدته وزوجته وأشقائه، وأوضحت نانسي عجرم قائلة: "إن فادى لا يعرف هذا اللص ولا هويته إذا كان سوريا أو غيره وعندما أطلق عليه الرصاص كان بدافع حماية أسرته وفي الوقت نفسه لو كان هذا الشخص أحد أقاربه الذين اقتحموا منزله كان اتخذ الموقف نفسه".

وكانت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، قررت نقل الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إلى مستشفى الحياة بدلا من احتجازه في أحد الأقسام التابعة للدولة اللبنانية.

وأعلنت وسائل إعلام لبنانية، تعرض منزل الفنانة نانسي عجرم إلى السرقة، وقام زوجها بقتل السارق، بعد اشتباك مسلح.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن شابًا سوريًا اقتحم منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة وكان يرغب فى دخول غرفة بناتها، إلا أن زوجها فادي الهاشم تعامل معه بحسم، وبعد أن أطلق عليه الرصاص قرر أن يواجه بالسلاح نفسه وقام بقتل اللص.

في 08/01/2020 على الساعة 10:02