إيقاف زوج نانسي عجرم ونجمات لبنان تُعلن عن تضامنهن مع عائلة الفنانة

DR

في 05/01/2020 على الساعة 12:16

أصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، قرارا بإيقاف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على إثر تبادل إطلاق النار بينه وسارق من الجنسية السورية دخل فيلته فجر اليوم الأحد، في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية.

وفي السياق نفسه، غرّد عدد من زملاء الفنانة نانسي عجرم فور انتشار تعرّض منزلها وزوجها الطبيب فادي الهاشم للسرقة، وما عاشاه وبناتهما من لحظات رعب بعدما تهدّدت حياتهم، انتهت بإصابة عجرم ومقتل السارق.

وغردت إليسا: "‏ألف الحمد لله على سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكم من هالبشاعة وحماكم إنت وزوجك وحمي بناتك"، وتابعت: "ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار، بس الحمد لله إنو إنتو بخير. الله يحميك ويحمي عيلتك. العيلة أهم شيء".

كما غردت الممثلة ماغي بو غصن: "‏‎نانسي عجرم ألف الحمد لله على سلامتك وسلامة عائلتك الحلوة. الله يبعد عنكن كل شر وعن كل الناس".

وأيضا الممثلة سيرين عبد النور غردت معلقة على الصورة الأولى لعجرم بعد تعرّضها للإصابة: ‏"بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر! نشكر الله انك بخير انت وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هذا الفلتان".

وكان محمد حسن الموسى (مواليد العام 1989، سوري الجنسية)، قد دخل فجر اليوم، ملثّماً إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشاهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية، لتعمل على مباشرة التحقيقات في القضية.

في 05/01/2020 على الساعة 12:16