هل فعلا تنازلت الفنانة سعيدة شرف عن متابعة دنيا بطمة؟

DR

في 04/01/2020 على الساعة 18:38

بعد انتشار خبر تنازل الفنانة سعيدة شرف عن القضية التي رفعتها ضد «حساب حمزة مون بيبي»، حيث ذكر حساب على إنتسغرام، بأن سعيدة شرف تنازلت عن القضية التي تورطت فيها المغنية دنيا بطمة وشقيقتها الكبرى ابتسام، اتصل Le360 بالفنانة الصحراوية لتأكد من صحة ما يروج.

وقالت سعيدة شرف لـle360 «إن هذا الخبر عاري من الصحة ولا أفهم من وراء هذه الإشاعة، فأنا لم أتواصل مع أحد ولم أقدم أي تنازل عن أي قضية، لأنها لم تعد قضيتي بل قضية جميع المغاربة، وبالتالي لم يعد لي الحق في التنازل».

وتابعت: «لو أراد المغاربة أن أقدم التنازل عن هذه القضية فأنا تحت أمرهم، وإن كنت لا أظن أنهم يرضون أن تهان كرامتي من قبل حساب حمزة مون بيبي، وأن لا يأخذ القانون مجراه، لأن القانون كما قلت دائما فوق الجميع، وأنا لن أتنازل عن قضيتي لأن هذا الحساب ومن وراءه أهانوني وكالوا لي السب والشتم، ومن حقي الحصول على رد الاعتبار والإنصاف».

وأكدت سعيدة شرف أنها لا تعرف من وراء هذه الحسابات التي تتحدث نيابة عنها وتنشر مثل هذه الأخبار «أنا لا أمنح تصريحاتي إلا للأشخاص الموثوق بهم، وللصحافة الجادة، أما الحسابات الوهمية فلا علاقة لي بها».

وختمت تصريحها بـ « أنا لم أرفع قضيتني ضد دنيا بطمة وشقيقتها ولا علاقة لي بهن، أنا أوكد رفعتها ضد من يقف وراء حساب حمزة مون بيبي، وإن أثبتت التحقيقات تورطهن فلن أتنازل عن حقي، فلا يضع حق وراءه مطالب، وأنا أطالب بإنصافي ورد إعتباري وكرامتي ».

وذكر أحد الحسابات على إنتسغرام أن الفنانة سعيدة شرف تنازلت عن قضيتها ضد دنيا وابتسام بطمة، وأن براءتهما قريبة، حيث لم يثبت أي إدانة في حقهما، وأن التهمة الوحيدة في حقهما هي السب والشتم ولا علاقة لهما بالابتزاز.

© Copyright : DR

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 04/01/2020 على الساعة 18:38