بالصور: هكذا ردت دنيا بطمة على قرار منعها من السفر بسبب حمزة مون بيبي

DR

في 04/01/2020 على الساعة 14:59

بعد انتشار خبر منع المصالح الأمنية بمطار محمد الخامس، أمس الجمعة، المغنية دنيا بطمة، المتهمة الرئيسية في قضية «عصابة حمزة مون بيبي » من السفر، بسبب تورطها في ابتزاز وسب وشتم لعدد من المشاهير، وإصابتها بإنهيار عصبي إثر المنع ورفضها الذهاب للمستشفى، حرصت بطمة على إظهار عدم مبالاتها بتلك الأخبار.

بطمة نشرت على حسابها على إنستغرام عبر خاصية الستوري عدد من الصور ومقاطع الفيديو تجمعها مع طفلتها الوحيدة غزل، واتسعمال خاصية الفلتر التي تظهر وقت وتاريخ إلتقاط الفيديو والصور.

وكانت انتشرت عدد من الصور لبطمة رفقة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك بمطار محمد الخامس، حيث تم ذكر أنها حاولت السفر إلى البحرين إلا أنه تم منعها من السفر، وهو ما نفاه زوجها لـle360، الذي أكد أنه من كان مسافرا إلا أنه تأخر عن موعد الطيارة لذلك عادا إلى منزلهما، وأن زوجته كانت رفقته فقط ولم تكن مسافرة.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

يذكر أن بطمة حصلت على سراح مؤقت رفقة شقيقتها ابتسام بطمة، بعد دفع كفالة 40 مليون سنتيم، في إنتظار استكمال التحقيق معهما، ولم يصدر حينها قرار بمنع سفرها، ولكن النيابة العامة طعنت في الحكم وأصدرت قرارا يمنعها من مغادرة المغرب.

يشار على أن بطمة بعد تورطها في قضية « حمزة مون بيبي »، منعت خاصية التعليق على صورها على إنستغرام، واكتفت بنشر بعض الصور على خاصية الستوري على غير عاداتها، حيث كانت دائما تحرص على نشر يومياتها بأدق تفاصيلها، وكذا فتح خاصية التعليق أمام متتبعيها والدخول معهم في حرب كلامية.

في 04/01/2020 على الساعة 14:59