فيديو. هذه حقيقة تورط حمزة الفيلالي في الغش في برنامج "سطرايك"

DR

في 04/01/2020 على الساعة 16:50

وجد المنشط التلفزيوني حمزة الفيلالي نفسه وسط زوبعة بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتهمه بالغش في برنامج «سطرايك» الذي يقدمه على قناة إم بي سي 5، وذلك للاشتباه في تقديمه للمساعدة للفنان الكوميدي أسامة رمزي من أجل الاهتداء إلى الجواب الصحيح.

بعد إنتشار مقطع فيديو للمنشط التلفزيوني حمزة الفيلالي على مواقع التواصل، يظهر تدخله بطريقة غير مباشرة لتقديم المساعدة للفنان الكوميدي أسامة رمزي خلال برنامج «سطرايك» الذي يبث على قناة إم بي سي 5»، وانتشار خبر قرار هذه الأخيرة وقف البرنامج، نفى مصدر مقرب من الفيلالي هذه الأخبار جملة وتفصيلا.

وقال المصدر لـle360 إن الموسم الأول من البرنامج مصور قبل بث حلقاته في القناة، وليس هناك أي قرار عن إيقاف البرنامج، لأنه ببساطة العقد كان ينص على موسم واحد إلى حدود الساعة، مع إمكانية تصوير موسم ثان بعد النجاح الذي حصده من قبل الجمهور الذي أعجب بالفكرة وتفاعل معها.

وحول من له المصلحة في نشر مثل هذه الادعاءات، أوضح المصدر أن هناك أشخاصا يحاولون النيل من النجاح الذي حصده البرنامج ومنشطه حمزة الفيلالي، الذي استطاع إثبات نفسه كمنشط تلفزيوني، حيث يروجون حسبه للإشاعات المغرضة التي تهدف إلى إيقاف البرنامج أو إستبعاد الفيلالي قائلا « للأسف هناك أشخاص لا يحبون الخير لبعضهم البعض، وأي نجاح يحققه شخص ما يستهدفونه من أجل القضاء عليه عن طريق الإشاعات والكذب على الجمهور، ومن المعروف من هم وراء تلك الإشاعات، والفيلالي لا يقف عندها ولا يحب الرد عليها، فهو يعتبر هؤلاء الأشخاص مرضى نفسيين».

وأوضح المصدر أن النجوم المشاركين في البرنامج لا يتلقون أي مقابل، وأن الفائز بالحلقة هو من يحصل على المبلغ المخصص، مضيفا أن الفيلالي بإمكانه تقديم الأجوبة لو أراد في الكواليس، مشددا على أن من يروج لتلك الإشاعات فهدفه التشويش على نجاح الفيلالي.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 04/01/2020 على الساعة 16:50