الجسمي يعلق على قضية "حمزة مون بيبي".. وهذا ما قاله عن مريم سعيد

شعار حساب حمزة مون بيبي على سناب شات وإنستغرام

شعار حساب حمزة مون بيبي على سناب شات وإنستغرام . DR

في 03/01/2020 على الساعة 21:30

ذكرت جريدة "الأحداث المغربية"، في عددها الصادر لنهاية الأسبوع الجاري، أن الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، قد هاجم حساب "حمزة مون بيبي" من خلال فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وأشار صالح الجسمي، من خلال الفيديو، إلى أن "أصحاب هذا الحساب الفاضح للمشاهير تسبب في أذى كبير لعدد منهم، بل ودمر حياة بعضهم سواء بالمغرب، أو في بعض البلدان العربية".

وضرب الجسمي مثالا في هذا الباب بما وقع لمنشطة برنامج «تراندينغ» على قناة «إم بي سی 4» سابقا، الإعلامية المغربية مريم سعيد، إذ اعتبر أن الحملة التشهيرية التي تعرضت لها من طرف محركي هذا الحساب، كانت السبب الرئيسي وراء فقدان عملها في قناة " إم بي سي"، كما كانت السبب أيضا وراء انفصالها عن خطيبها قبل يومين من حفل زفافهما، نتيجة تسريب صور مثيرة لها، وهو ما عبر عنه خطيبها السابق بأن الجانب الأخلاقي هو ما دفعه إلى إلغاء زواجه من مريم سعيد.

أخ الفنان حسين الجسمي، اكتوى بدوره بنار حساب «حمزة مون بيبي»، وهو ما عبر عنه في هذا الفيديو قائلا: «حساب حمزة مون بيبي أضر بي أنا شخصيا.. لكن الله موجود وبالمرصاد.. وإن شاء الله ربي يأخذ حق أي متضرر ممن وقف وراء هذا الحساب».

تحرير من طرف عبير
في 03/01/2020 على الساعة 21:30