بعد اعتقال بطمة.. استدعاء محمد الترك للتحقيق في قضية حمزة مون بيبي

DR

في 30/12/2019 على الساعة 15:09

كشف مصدر موثوق لـle360 أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت في هذه الأثناء البحريني محمد الترك، زوج المغنية المغربية دنيا بطمة، من أجل الاستماع إليه هو الآخر على خلفية التحقيق المتواصل حول قضية "حمزة مون بيبي".

وأوضح المصدر ذاته أنه جرى استدعاء زوج ومدير أعمال المغنية دنيا بطمة من أجل التحقيق معه، في الوقت الذي أحيلت زوجته دنيا على قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، ظهر اليوم الاثنين 30 دجنبر، في وقت قرر فيه وكيل الملك لدى المحكمة نفسها متابعة ابتسام بطمة (شقيقة دنيا) في حالة اعتقال وإحالتها على سجن الاوداية.

وقال المصدر إن قاضي التحقيق بمراكش، يستمع لزوج بطمة البحريني ومدير أعمالها لمعرفة مدى اطلاعه وتورطه في حساب حمزة مون بيبي، خاصة وأنه مدير أعمالها ويشرف على كل تفاصيل حياتها المهنية والشخصية.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أوقفت ابتسام بطمة الأسبوع الماضي بمراكش، قبل إحضارها إلى مقر الفرقة بالدار البيضاء، وإخضاعها للتحقيق.

وبعد يومين تم استدعاء شقيقتها دنيا يوم الخميس الماضي مباشرة بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس، حيث تم الاستماع إليها لساعات طويلة قبل إخلاء سبيلها وإخضاع هاتفها الشخصي للفحص التقني، مع حجز جواز سفرها ومنعها من مغادرة التراب الوطني.

في 30/12/2019 على الساعة 15:09