منى السابر تعلق لـle360 على تورط ضرتها دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

منى السابر ودنيا بطمة

منى السابر ودنيا بطمة . DR

في 30/12/2019 على الساعة 19:00

عبرت البحرينية منى السابر، والدة الفنانة الشابة حلا الترك، وطليقة المنتج البحريني محمد الترك زوج المغنية المغربية دنيا بطمة، عن أسفها مما تعرضت له هذه الأخيرة، بعد أن أثبتت تحقيقات الشرطة تورطها ضمن ما بات يعرف بعصابة «حمزة مون بيبي» رفقة شقيقتها الكبرى ابتسام بطمة.

وقالت منى السابر في تصريح لـle360 بعد سؤالها عن رأيها في قضية بطمة « يؤسفني أن أسمع هذا الخبر، وأتمنى أن تنهتي هذه القضية على خير».

كما أكدت منى السابر عن رفضها رفع قضية ضد بطمة، بسبب التشهير الذي لحقها منها في السابق في قضية الحضانة التي رفعتها ضد طليقها، حيث قالت: «لو أنني أريد رفع قضية ضدها من زمان كنت عملت هذا الشيء».

وكانت دنيا بطمة نصبت نفسها طرفا في قضية الحضانة التي رفعتها منى السابر ضد محمد الترك، ووجهت اتهامات خطيرة ضد ضرتها السابقة، إلى جانب سبها وقذفها على مواقع التواصل وخاصة من خلال حسابها على إنستغرام رفقة شقيقتها ابتسام، لتنتهي القضية بحكم قضائي يمنح الأم حضانة أبنائها الثلاثة من بينهم حلا الترك وشقيقيها محمد وعبد الله الترك.

يذكر أن قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، قرر اليوم الاثنين 30 دجنبر 2019، متابعة المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح بتهمة "الابتزاز"، بعدما أديا كفالة قدرها 40 مليون سنتيم، وذلك على خلفية تورطهما في "عصابة حمزة مون بيبي"، بعد الشكايات التي وضعها عدد من المتضررين من هذا الحساب من بينهم الفنانة سعيدة شرف وإحدى الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل بـ " سلطانة".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 30/12/2019 على الساعة 19:00