الشرطة تستدعي دنيا بطمة من جديد في قضية حمزة مون بيبي

DR

في 27/12/2019 على الساعة 14:47

علم Le360 من مصادر متطابقة أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت من جديد الفنانة دنيا بطمة، وذلك من أجل مواصلة الاستماع إليها للاشتباه في علاقتها بما بات يعرف بـ"عصابة حمزة مون بيبي".

وحلت الفنانة المغربية رفقة زوجها ووكيل أعمالها البحريني محمد الترك، ظهر اليوم الجمعة 27 دجنبر، بمقر الفرقة الوطنية بمدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل مواصلة الاستماع إليها.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية قد استمعت مساء أمس الخميس للفنانة دنيا بطمة مباشرة بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس، قبل أن تخلي سبيلها في وقت متأخر من مساء اليوم نفسه.

وحجزت الفرقة الوطنية الهاتف الخاص بالفنانة بطمة ، من أجل عرضه للفحص التقني.

كما أخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مساء أمس، سبيل ابتسام شقيقة دنيا بطمة، بعد الاستماع إليها على خلفية الاشتباه في تورطها في نفس القضية، كما تم حجز هاتفها أيضا من أجل إخضاعه للفحص التقني.

وجاء اعتقال دنيا بطمة وشقيقتها بعد توقيف صاحب الحساب وفتيات كن معه، وذلك بناء على شكاوى مقدمة من فنانات مغربيات وجمعية حقوقية بمدينة مراكش.

يذكر أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية لازالت مستمرة للوصول لكل الأشخاص المرتبطين بالحساب المثير للجدل "حمزة مون بيبي" موضوع الشكاية المتعلقة بـ"تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية".

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 27/12/2019 على الساعة 14:47