صورة: ميريام فارس تتبرع بأجرها في حفلها المشترك مع لمجرد لوطنها لبنان

DR

في 18/12/2019 على الساعة 08:30

كشفت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان، عن تبرع المطربة ميريام فارس، بأرباح حفلها المقبل في موسم الرياض بالسعودية، إلى المحتاجين في وطنها لبنان، وذلك تضامنا منها مع أبناء وطنها فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، فيما اعتذرت بولا للفنانة اللبنانية بسبب إعلانها الخبر، ليبدو أنها كانت لا تريد إعلانه.

وقالت عضو مجلس النواب اللبناني، في تغريدة على تويتر: "ميريام فارس الرائعة تقدم أرباح حفلتها إلى المحتاجين فى وطنها.. شكرًا على عطائك وبتمنى ما تزعلي لأني خبرت، حق الناس علينا بهالظرف الصعب إن نحاول مع نجومنا أن نحث كل مقتدر على المساعدة.. مع نجوم لبنان فينا نساعد كل بيت بحاجة لدفا".

© Copyright : DR وقال الناقد الفني اللبنانى سعيد حريرى: "ميريام فارس تحمل وجع لبنان واللبنانيين وتساهم من موقعها فى مؤازرة المحتاجين في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها وطننا محوّلةً حفلها الجماهيري الأوّل في السعودية مملكة الخير إلى وسيلة رائعة لفعل الخير.. ميريام الصديقة الطيّبة بكِ نفخر وجزاكِ الله كل الخير".

ومن المقرر أن يقام حفل ميريام فارس، الأول فى موسم الرياض، اليوم الأربعاء، على مسرح محمد عبده، بوليفارد، ويشاركها في الحفل الفنان سعد لمجرد، والذي يعود للحفلات بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات.

في 18/12/2019 على الساعة 08:30