تركي آل الشيخ يعلن إصابته بمرض خطير

DR

في 06/12/2019 على الساعة 10:18

وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، رسالة للجمهور طالبا منهم السماح وذلك إثر مغادرته للعلاج، حيث كتب على تويتر: إذا فيه شي أتمناه وأتمنى تتأكدوا منه أني كل همي رضاكم وسعادتكم وأن كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته سامحوني إذا مقصر لكن اعرفوا أن هدفي سعادتكم.

وانتشرت بعض الأنباء على مواقع سعودية وعربية عن الحالة الصحية لتركي آل شيخ، وذكرت تواجد فريق طبي من أوروبا وأمريكا يقوم بالإشراف على الحالة الصحية لـ آل الشيخ.

وغادر تركي آل الشيخ السعودية في رحلة علاج تأخّرت بسبب انشغاله في التجهيز لموسم الرياض وفعاليات هيئة الترفية، التي استضافت العشرات من أبرز النجوم في شتى المجالات.

وأكّدت صحيفة (سبق) المحلية عن بعض المصادر أن آل الشيخ يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام النوم، وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم بالإضافة إلى وجود ورم في الرأس يقع قريبًا من غدة مهمة، وحلُّ التدخل الجراحي حاليًا سيُعرّض حياته للخطر.

وكشف فهد الروقي عضو لجنة تحكيم شاعر العرب عبر تويتر عن الحالة الصحية لتركي آل الشيخ بعد توارد أنباء أثارت الشكوك حول الحالة الصحية، وأفادت بتعرضه لوعكة صحية.

كما نشر على صفحته على الفيسيوك رسالة لرئيس نادي الاهلي المصري محمود الخطيب، شكره على تضامنه معه إلى جانب جمهور الأهلي، كما طمأن متتبعيه على صحته واعدا إياهم بالعودة.

اشكر اخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي واخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الاهلي ولكل محبيني...

Posted by ‎تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‎ on Wednesday, December 4, 2019
في 06/12/2019 على الساعة 10:18