الموت يخطف الفنان المصري شعبولا

DR

في 03/12/2019 على الساعة 09:52

توفي الفنان المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم، المعروف بـ«شعبولا» صباح اليوم الثلاثاء، عن سن ناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري، مباشرة بعد عودته من حفل فني بالسعودية.

وقال الشاعر إسلام خليل في تصريح صحفي إن "عبدالرحيم" توفي صباح اليوم، بعد وعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث دخل المستشفى أمس الإثنين، وذلك لمتابعة حالته الصحية.

وتابع أن «شعبولا» زار السعودية لمدة يوم واحد منذ 3 أيام وعاد إلى مصر أمس الإثنين، وذلك لإحياء حفل بموسم الرياض والذي كان اعتذر عنه لسوء حالته الصحية إلا أن مسئولي الموسم طلبوا منه الحضور لمدة يوم رغبة في تلبية مطالب جمهوره بلقائه.

وأكد خليل، أن شعبان عبدالرحيم أصيب بنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة فدخل المستشفى فور وصوله القاهرة، لمتابعة حالته الصحية.

يشار إلى أن الفنان شعبان عبدالرحيم كان أحيا حفلا غنائيا أخيرا، بالسعودية ضمن « موسم الرياض » الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية، وهو جالسا على مقعد متحرك حيث لم يستطع الوقوف طويلا، مما أثار ردود فعل واسعة وجدلا حول حالته الصحية.

ونشر رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، على حسابه في موقع "تويتر" مقطع فيديو من الحفل يوثق المطرب المصري وهو يغني جالسا.

الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم يبلغ من العمر 62 عاما، حيث ولد 15 مارس 1957 بحي الشرابية في القاهرة باسم "قاسم" ولكن اختار اسم "شعبان" بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان، ومن أشهر أغانيه «أنا بكره إسرائيل» التي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا.

في 03/12/2019 على الساعة 09:52