بالفيديو: بعد إلهام شاهين.. الكويتية مي العيدان تهاجهم إليسا

DR

في 28/11/2019 على الساعة 20:30

شنت المذيعة الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان، هجوما حادا على النجمة اللبنانية إليسا، وذلك بعد نشر الأخيرة مقطع فيديو لآخر حفل لها وهي ترقص حافية القدمين، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وعلقت مي العيدان، على الفيديو، قائلة "ما شاء الله، إليسا، رب العالمين شفاها من مرض السرطان عشان ترجع ترقص تانى وتهز كفو.. استمرى فى الهز"، وهو ما آثار غضب متتبعيها الذين استغربوا الهجوم غير المبرر من العيدان على إليسا، متسائلين عن موقعها الذي يسمح لها بتكفير الناس وإدخالهم للنار.

واقعة الفنانة إليسا ليست هي الأولى للمذيعة الكويتية، فقد هاجمت قبل أيام الفنانة إلهام شاهين، حيث كتبت العيدان عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"، معلقة على إطلالة الفنانة إلهام شاهين، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، نقدا لاذعا لم يقبله الجمهور.

وقالت مي العيدان، «إلهام شاهين ما تبين تحترمين جسمك المربرب، احترمي عمرك 57 سنة، ترى مش ‏باقي كتير، ترى اللي قال لك سكسي كان بيضحك عليك، بالعكس الصورة تثير الشفقة، بليز لا تستمري، ‏احتشمي يا ولية».

وجاء رد إلهام شاهين عليها بالقول: "براحتها أي حد يقول أي حاجة .. مش بتضايق، أنا معرفش قالت إيه براحتها مش بعترض على آراء حد»، وهو ما علق عليه أحد المتابعين قائلا: « إلهام شاهين كبستها».

في 28/11/2019 على الساعة 20:30