بالفيديو: الممثل ربيع القاطي يعثر على قبر والده لأول مرة

DR

في 12/11/2019 على الساعة 10:18

نشر الفنان المغربي ربيع القاطي، أمس الاثنين 11 نونبر 2019، مقطع فيديو يظهر فيه وهو متأثر لحظة عثوره على قبر والده، الذي استشهد عندما سقطت طائرته في الصحراء المغربية. وذلك بعد 38 سنة من البحث.

ونشر القاطي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على انستغرام، يوثق فيه اللحظات الأولى التي يعثر فيها على قبر والده الجندي، ويظهر ربيع القاطي في الفيديو وهو جد متأثر بعد هذه الواقعة، حيث انهار باكيا فوق قبر والده الذي لم يقابله من قبل.

وكتب الممثل المغربي معلقا على الفيديو: "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ.. صدق الله العظيم".

وأضاف:"الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى، وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان.. بعد 38 سنة من البحث في كل أرجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل.. اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد.. قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداأ لوطننا الحبيب.. الله اكبر.. الله كبر.. معجزة الزمان.. كم أنت كريم يا الله.. ولدت من جديد. هو حزن بطعم الفرح، وكل عيد نبوي وأنتم بالف خير، ربيع القاطي ابن الشهيد".

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 12/11/2019 على الساعة 10:18