هكذا ساند فنانون المغني رامي جمال بعد إصابته بالبهاق

DR

في 12/11/2019 على الساعة 11:49

أعلن المغني المصري رامي جمال، أمس، عن إصابته بمرض البهاق، بعد ظهور بقع بيضاء بمناطق على جسده، مؤكداً أنه بات يشعر بالضيق والحرج من محاولات إخفاء مرضه، ومخاوف البعض من مصافحته خوفاً من أن يكون المرض معدياً.

ووجَّه جمال رسالة لجمهوره قال فيها إن أمامه حلَّان؛ إما أن يتقبله جمهوره بهذا الشكل، وإما أن يعتزل، حيث كتبت على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: «الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر، منذ فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي وبالكشف علمت أنه البهاق وجربت أنواع علاج كثيرة وأطباء بدون أي نتيجة، رضيت وسلّمت أمري إلى الله، بخاصة بعد علمي أن الحزن يزيد المرض بجانب صعوبة عملي كمطرب والقلق الدائم من المستقبل».

وأضاف رامي: «وفعلاً أصبح واضحاً لدرجة أنه لفت أنظار الكثيرين، وأصبح الجميع يتساءل كيف سأتعامل معه وأنا فنان، وهناك مَن سألني هل هو معد، لقد مرَّت سنة تقريباً، أصبحت أعاني حتى أجد طريقة أخفيه بها أثناء التصوير والحفلات، لدرجة دفعت بعض الناس لمطالبتي بالبحث عن عمل آخر، ووجدت أمامي حلَّين؛ إما إنهاء مسيرتي الفنية رغم حبي لها وعدم معرفتي بغيرها، وإما أن يتقبلني جمهوري كما أنا، ولن أخفي مرضي مرة أخرى».

وتابع: «الحمد لله على نعمة الأهل، لأنهم الوحيدين اللي بيقبلوا الشخص مثلما هو».

فيما وجَّهت المغنية اللبنانية إليسا رسالة لجمال، بعد إعلانه خبر إصابته بمرض البهاق، وطالبته بعدم التفكير في الاعتزال أو الاستسلام، وكتبت في تغريدة لها على تويتر: «ممنوع تغيب وممنوع يكون البهاق عذراً لغيابك، أنت تقول إنك ابتليت، ولكنه ليس سبباً لتغيب، هنالك من اُبتلي بالكذب والخيانة ولم يستسلم، وجودك أساسي»، وكما تقول: «أصل الحكاية مش حكاية شكل، حكاية روح».

الممثلة المصرية زينة كشفت أنها لا تجمعها برامي جمال أي علاقة صداقة سابقة ولكنها من محبي فنه، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "انسان محترم ربنا يعفوا عنك... للأسف احنا في دنيا مابترحمش والنَّاس بقت صعبه ياريت نحاول يكون في قلوبنا رحمة... انت انسان موهوب يمكن انا ماتشرفتش بمعرفتك بس قلبي معاك واوعي تفكر تتهزم ده مرض عادي وربنا يعفوا عنك وقول الحمد لله والنَّاس الرحيمة كتير واعتبرني من اهلك والإنسان بموهبته واحترامه وأخلاقه وبس".

في حين علق الفنان حمدي الميرغني على الخبر، معلنا دعمه لرامي وداعيا له بالشفاء، ثم وجه حديثه له على إنستغرام، كاتبا: "ربنا يشفيك يا رامي ده مش حاجة أصلا.. ده الصداع أصعب منه ياخويا الناس كلها بتحبك.. وكل ما تشوفني احمد ربنا واعرف إنك في نعمة".

في 12/11/2019 على الساعة 11:49