والد حارث: ابني مصدوم من اقصائه من المنتخب

DR

في 09/11/2019 على الساعة 18:30

كشف والد اللاعب المغربي أمين حارث أن ابنه يعاني من انتكاسة نفسية بعد اقصائه من المنتخب الوطني من طرف الناخب خليلوزيدش ضمن اللائحة الأخيرة.

وقال والد اللاعب حارث في تصريح للصحافة: "بهذه اللحظة فهمت لماذا اختار محمد إحطارين اللعب مع هولندا، للأسف اتصل بي ابني أمين وهو محبط لم يجد تفسيراً لغيابه، خاصة أنه في قمة مستواه مع فريقه شالكه، ويقدم مباريات جيدة".

وتابع: "أنا من أقنعت ابني باللعب مع المغرب، لقد اتصل بي رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكل شخصي، وقال لي بأن أمين بإمكانه أن يأخذ مكاناً مع فرنسا، لكنني فضّلت أن يلعب مع المغرب لأنه بلده الأصلي، لكن أن يجازى بهذه الطريقة، ويتم التفريط فيه دون شرح أو تفسير هذا ما لا نقبله، صحيح أن المنتخب المغربي كبير على أي لاعب كيفما كان، لكن الصدمة التي وجدت عليها ابني لم تعجبني أبداً".

وتفاجأ المتابعون من إقصاء المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، البوسني وحيد خاليلوزيتش، نجم شالكه الألماني أمين حارث، من تشكيلة أسود الأطلس، في مواجهتي موريتانيا وبوروندي يومي 15 و19 نوفمبر الجاري، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون 2021.

تحرير من طرف حفيظ
في 09/11/2019 على الساعة 18:30