العثور على حلاق كريستيانو رونالدو مقتولا داخل فندق بسويسرا

DR

في 04/11/2019 على الساعة 21:30

عثر عامل نظافة في فندق سويسري، على جثمان ريكاردو ماركيز فيريرا، مصفف الشعر المعروف الذي عمل مع عدة مشاهير وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفوجئ العامل بجثمان فيريرا ممددا على السرير وقد تعرض لطعنات عدة، نهاية الأسبوع الماضي، في فندق بمقاطعة "ألبيسريدين" التابعة لزيورخ، حسب ما أفادت به صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية.

وقال عامل النظافة، الذي اكتشف الجثة، إنه فوجئ بجثمان فيريرا ممددا على السرير، بعدما تعرض لطعنات نافذة عدة، بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي".

وبحسب الشرطة فقد كان فيريرا مصاباً بعدة طعنات نافذة في عدة أماكن من جسده، ولم تتمكن الشرطة إلا من تأكيد وفاة الحلاق الذي عمل كحلاق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أعلنت النيابة العامة السويسرية أن فيريرا كان ضحية جريمة قتل.

ووفق موقع "بليك" السويسري، فإن المحققين السويسريين بحثوا بشكل كبير للعثور على القاتل أو عن أي خيط يقودهم إليه، خصوصاً مع عدم عثورهم على أي سلاح في مسرح الجريمة.

وحسب الموقع ذاته فقد اشتكى نزلاء الفندق في الليلة التي سبقت الجريمة من ضجيج صادر من غرفة مصفف الشعر البرتغالي.

وفي تطور لاحق اعتقلت شرطة زيوريخ مشتبهاً فيه يحمل الجنسية البرازيلية، مساء السبت الماضي، وأُلقي القبض عليه في مكان إقامته بمدينة زيورخ، واقتيد إلى مكتب المدعي العام لوجود اشتباه بصلته في القضية، بيد أن الشرطة ما تزالت تجري المزيد من التحقيقات وتواصل البحث عن شهود، كما نقل موقع "بليك" عن المتحدث باسم الشرطة فلوريان فراي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 04/11/2019 على الساعة 21:30