بالفيديو: أفيخاي أدرعي يلاحق النجمة إليسا في عيد ميلادها

DR

في 04/11/2019 على الساعة 14:13

ردت الفنانة اللبنانية إليسا بشكل قوي على ملاحقة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي لها على تويتر، إذ أرسل لها أفيخاي أدرعي تهنئة بمناسبة عيد ميلادها الـ47، وذلك من خلال إرسال فيديو لأحد الجنود الإسرائيليين وهو يعزف أغنية لها، ويطالبها برفع الحظر عنه من على "تويتر".

إليسا علقت على الفيديو من خلال نشره عبر حسابها الرسمي على"تويتر" وعلقت قائلة :"محتل ووقح .. نفس الجواب"، وتلقت الدعم من جمهورها الذي ساندها.

وهذه ليست المرة الأولى، حيث ظل أفيخاي، يلاحق إليسا، منذ العام الماضي، لكنها ردت عليه حينها قائلة : "محتل ووقح"، وهو ما جعلها تتصدر لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي تويتر، بهاشتاج يحمل اسمها بعد سبها لأفيخاي أدرعي.

وأعرب رواد تويتر عن إعجابهم بتصرف إليسا، الذي يعبر عن غيرتها على عروبتها ودعمها للقضية الفلسطينية، مغردين: "مش بس صوتك حلو حتى شخصيتك"، "اصيلة وانسانة".

وأعادت إليسا نشر فيديو لجنود من الجيش الإسرائيلي وهم يعزفون أنغام أغنيتها الشهيرة "بتمون" مقترنة بتعليق: "المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ينتهز عيد ميلاد #اليسا ليقنعها برفع البلوك عن حسابه على تويتر ويعزف لها على أنغام أغنيتها الشهيرة #بتمون في مقطع فيديو نشره على #تويتر معلقًا: "بتأمل تحبي هاي المفاجأة".

في 04/11/2019 على الساعة 14:13