الحاج يونس يكشف الحالة الصحية للموسيقار عبد الوهاب الدكالي

DR

في 18/10/2019 على الساعة 16:30

تداول عدد من المنابر الصحفية خلال اليومين الماضيين خبر إصابة الفنان عبد الوهاب الدكالي بوعكة صحية مفاجئة، استدعت دخوله إلى المستشفى.

وكشف الفنان الحاج يونس حقيقة مرض الدكالي من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه على الفيسبوك، حيث أكد أن خبر إصابة هذا الفنان بوعكة صحية مجرد إشاعة.

وتابع قائلا: "تبارك الله و ما شاء الله على مبدعنا الفريد عبد الوهاب الدكالي القمة والقيمة والقامة، الرمز، اللغز، الرائد، الهرم، الجبل، الأستاذ، الموسيقار، عميد الأغنية المغربية، لمعلم، أنت في عار الله".

وأضاف: " في مكالمتي معك اللحظة على الهاتف لتأكيد خبر تسريب إشاعة على أنك أصبت اليوم بوعكة صحية مفاجأة فكان جوابك مسبوقا بضحكة وكأنها أغنية من إبداعاتك تلتها كلمة : "الله الله، أنا الحمد الله بألف خير". فقاطعته: "سيدي إننا نحبك و نخاف عليك ياما أسعدتنا و ياما سموت بنا بأغانيك الخالدة إلى عالم النسيان عزيزي عبد الوهاب، فأنت تعتبر قدوة لكل الفنانين لذا اتصلت بك لأطمئن عليك استاذي وحمدا لله على أنك سليم وبألف خير أستاذي. اللهم ابعد عنك وعن سائر أسرتك الفاضلة كل سوء وكل مكروه يا رب آمين".

يذكر أن آخر ظهور للفنان عبد الوهاب الدكالي كان خلال حفل تكريمه بمدينة تازة، وذلك في إطار فعاليات المهرجان الدولي لسينما التنوع في دورته الثانية.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 18/10/2019 على الساعة 16:30