هكذا تفاعل أعضاء لجنة تحكيم The voice مع أداء وئام رضوان وتحديها للإعاقة

DR

في 07/10/2019 على الساعة 11:59

عبرت الفنانة المغربية سميرة سعيدعن إعجابها بإرادة وإصرار المشاركة المغربية وئام رضوان التي تحدت الإعاقة وشاركة في النسخة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس.

ونشرت سميرة سعيد مقطع فيديو خلال أداء المشاركة لأغنية ، أرفقته بتدوينة قالت من خلالها: من أكثر المواقف الرائعة التي مرت في حياتي.

وأضافت: أن أراكِ يا ‎وئام رضوان وانت تلقنيننا درساً في حب الحياة وتحدي الصعاب، تحية لكِ ولأمك الغالية التي تستحق منا كل التقدير وكل الحب.

وبدوره عبر الفنان المصري محمد حماقي عن إعجابه بأداء وئام، وقال من خلال تدوينة نشرها عبر حسابة عل الانستغرام:وئام هزت مشاعرنا وأثرت فينا كلنا؛ اتحدت كل الظروف بإحساسها والطاقة الإيجابية اللي نشرتها على المسرح وهي بتغني، وإن شاء الله هنحقق حلمها مع بعض.

وقال الفنان اللبناني راغب علامة: في أداء أبكى الجميع الحياة تحدي، ‏المشتركة ‎وئام رضوان من خلال ‎ذافويس تحدّت الألم بالأمل، واستطاعت أن تزرع الورود في مسيرة حياتها، وأن تدخل الى قلوب الملايين بفضل إرادتها وعزمها وتصميمها على النّجاح.

و أضاف: وئام رضوان عم شوف انك عم تعطي للعالم درس بالإرادة والحياة. برافو برافو برافو

وكانت وئام قد أبهرت الجمهور ولجنة التحكيم خلال مشاركتها في الحلقة الثالثة من برنامج ذا فويس في نسخته الخامسة، بسبب أدائها القوي، وصوتها المميز، إضافة إلى إرادتها وتحديها للإعاقة.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 07/10/2019 على الساعة 11:59