بالصور: نجمي السينما الأسترالية يقضيان عطلتهما بالمغرب

DR

في 22/09/2019 على الساعة 11:30

اختار نجما السينما الأسترالية، آنا هاينريش وتيم روباردز، قضاء عطلتهما، هذا الأسبوع، بإحدى الفنادق المصنفة في مدينة مراكش، وذلك في إطار جولة تقودهما إلى المغرب لأول مرة.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام أسترالية، فإن تيم روباردز وآنا هاينريش قاما بالتجول في المغرب هذا الأسبوع، حيث توجها من مراكش، بعدما أقاما بإحدى الفنادق الكبرى، نحو مدينة الصويرة، قبل أن يشدا الرحال صوب جبال الأطلس.

وقد اختار الزوجان فندقا من فئة الخمس نجوم للإقامة في مراكش، حسب وسائل الأعلام الأسترالية، حيث الليلة الواحدة تفوق 1700 دولار، واقتنصا الفرصة لاستكشافهما المدينة القديمة وساحة جامع الفنا التي يرتادها نجوم العالم كل سنة.

وقد نشر نجمي السينما الاسترالية صورهما بالمغرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متحدثين عن حبهما وعشقهما للمغرب ولمؤكولاته، حيث كتب تيم معلقا على إحدى الصور: "أكلنا طاجين وعدد من التمور، هل يخمن أحد أين نحن؟".

ويعد تيم روباردز (من مواليد 1 أكتوبر 1982) أحد أشهر ممثلي أستراليا، وهو عارض أزياء وشخصية تلفزيونية شهيرة، إذ شارك في الموسم الأول من The Bachelor، وهو العمل الفني الذي اختار في نهايته أن تكون أنا هاينريش زوجة له.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 22/09/2019 على الساعة 11:30