هذه حقيقة زواج نجمة "طيور الجنة" وإنجابها لطفلة

DR

في 18/09/2019 على الساعة 21:30

تداول رواد المواقع الاجتماعية صورة لنجمة قناة «طيور الجنة» ديمة بشار وهي تحمل طفلة حديثة الولادة بين ذراعيها، وتحدث البعض عن زواج المغنية الشابة من رجل أعمال أردني وإنجابها للطفلة التي في الصورة.

© Copyright : DR وفي الصورة ظهرت ديمة مرتدية حجاباً، وبدت أكبر كثيراً من شكلها الذي ارتبط في أذهان الكثيرين مع بداية شهرتها في طفولتها.

ومع انتشار الصورة، ردّت ديمة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك لتؤكد أن الطفلة هي ابنة شقيقها المغني محمد بشار، واسمها مريم، وأرفقت المنشور بأغنية لمحمد يغني فيها لابنته ويظهر معها في أكثر من مقطع.

وكتبت ديمة في منشورها: «مرحبا انتشر خبر على آخر صورة نزلتها وأنا حاملة بنت اخوي محمد بشار اسمها مريم، وفي مواقع واشاعات عم بتنزل الصورة وتكتب انه ديمة بشار رزقت بمولود، هاي إشاعة ولا صحة ولا أساس لها».

وتابعت نجمة «طيور الجنة »: «ارجو منكم توضيح هالمعلومك في أي صفحة أو خبر، شكرا كتير، بحبكم، واللي بحب يشوف مريم بنت محمد بشار هي الرابط»، ورغم ردها على شائعات إنجابها، فإنها لم تتحدث عما ينشر حول ارتباطها برجل أعمال أردني.

🌟🌟🌟تنويه : مرحبا انتشر خبر على اخر صورة نزلتها و انا حاملة بنت اخوي محمد بشار اسمها مريم ❤️ في مواقع واشاعات عم بتنزل...

Posted by ‎Dima Bashar ديمة بشار‎ on Sunday, September 15, 2019

يشار إلى أن ديمة فلسطينية الجنسية، تبلغ الآن من العمر 19 عاماً، واشتهرت هي وشقيقها محمد بغنائهما في قناة «طيور الجنة» للأطفال، ومن أشهر الأناشيد التي قدمتها: «كنت قاعدة مرة»، و«لما بنستشهد بنروح الجنة»، و«سناني واوا».

في 18/09/2019 على الساعة 21:30