بالفيديو: طارق رمضان يعترف بممارسة الجنس مع خليلاته

DR

في 07/09/2019 على الساعة 09:24

في أول ظهور إعلامي بعد اتهامه باغتصاب نساء، فاجأ الداعية الإسلامي، السويسري الجنسية، طارق رمضان، متابعي قضيته، الجمعة 06 شتنبر 2019، وعلى الهواء مباشرة، باعترافه بممارسة الجنس مع خليلاته، وذلك خلال مقابلة له مع قناة "RMC" الفرنسية.

وفي هذا السياق، أكد رمضان أنه كان "ضحية مكيدة" حاكت خيوطها مجموعة من النساء اتهمنه باغتصابهن على حد ادعائه، معترفا في الوقت نفسه أنه أقام علاقات جنسية، ولكن برضى الجميع، زاعما أنه لم يستخدم العنف مع النساء.

واعترف رمضان في ذات الحلقة، التي خصصها لتقديم كتاب أصدره مؤخرا، أنه كذب عندما نفى فى وقت سابق إقامته أي علاقة جنسية مع متهمتيه الاثنتين، هند عيارى وكريستيل، مبررا كذبه برغبته في حماية أسرته ونفسه، طالبا العفو والمغفرة من الله ومن العائلة، وكذا ممن خيب أملهم من الجالية المسلمة، كونه تصرف ضد مبادئه وقيمه.

وتجدر الإشارة إلى أن طارق رمضان، والذي يعد من أبرز الدعاة والمفكرين الإسلاميين في أوروبا، يتابع في عدة قضايا منذ فبراير 2018، حيث تتهمه نساء فيها بالاعتداء عليهن واغتصابهن وتعنيفهن، ويوجد حاليا في حالة سراح مع إخضاعه للمراقبة القضائية، بعد أن قضى 9 أشهر في الحبس الاحتياطي.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 07/09/2019 على الساعة 09:24