ملكة جمال روسيا: سأكشف لكم سبب طلاقي من ملك ماليزيا

DR

في 02/09/2019 على الساعة 13:30

كشفت ملكة جمال موسكو السابقة، أوكسانا فويفودينا، لأول مرة، عن أسباب طلاقها من ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، ونشرت أمس الأحد، صورة لها على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام رفقة طليقها ملك ماليزيا قائلة إنها تريد الكشف عن الأسباب الحقيقية لانفصالها عن زوجها.

وكتبت رفقة الصورة: «أعرف أن الجميع يريدون معرفة ماذا حدث لنا.. لم أكن مستعدة سابقاً للكشف عن قصتي.. ربما إذا قلت لكم الحقيقة، فسوف أشعر بتحسن حالي.. لكنني لا أريد إيذاء أي شخص لأن ذلك سيكون مؤلماً».

وانتشر خبر طلاق الملك الماليزي وزوجته ملكة جمال موسكو السابقة بعد أشهر من إعلان زواجهما، وأسابيع فقط بعد ولادة أول طفل.

وكانت وسائل الإعلام والشبكات الإعلامية الماليزية والروسية نشرت صوراً لملك ماليزيا محمد الخامس البالغ من العمر 49 عاماً، وهو في حفل زفافه من ملكة جمال روسيا لعام 2015، أوكسانا فويفودينا، ليعلن بذلك عن زواج خيالي، بحسب وصف وسائل إعلام ماليزية.

ويحكم زوجها مقاطعة كيلانتان رغم تنازله عن العرش في يناير 2019، وذلك بعد أيام قليلة من انتشار أحاديث عن حمل زوجته الشابة التي أعلن زواجه منها في نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

واعتنقت أوكسانا الإسلام في أبريل 2018، أي قبل الزواج من الملك الماليزي المتنحي، واسمه بالكامل تينغو محمد فارس بترا ابن سلطان إسماعيل بترا.

بعد ذلك، تركت ملكة جمال موسكو السابقة عملها في مجال عروض الأزياء، وغيَّرت اسمها من أوكسانا فويفودينا إلى ريحانة أوكسانا جورباتينكو.

كانت أوكسانا فويفودينا في الـ22 من عمرها فقط عندما فازت في مسابقة جمال موسكو 2015، وهزمت 32 متسابقة تنافسن معها في المسابقة.

في 02/09/2019 على الساعة 13:30