سيرجيو راموس: الحديث عن نيمار "قلة احترام"

DR

في 25/08/2019 على الساعة 10:32

قال قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس أمس السبت إن الحديث عن نيمار داسيلفا فيه "قلة احترام" للاعبي الفريق الملكي.

وأوضح راموس في معرض رده على الشائعات التي تتحدث عن احتمال انتقال نيمار للريال أن "نيمار هو أحد أفضل اللاعبين وضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، ولكن الحديث حول لاعبين ليسوا في قائمة الفريق أراه قلة احترام بعض الشيء لهذه القائمة ولهؤلاء اللاعبين الجدد الذين يملؤهم الطموح، نحن سعداء بهذه القائمة التي نمتلكها وسنرى ما سيحدث مستقبلا ".

ونقل موقع "غول" الرياضي عن راموس قوله عقب المباراة التي جمعت الريال ببلد الوليد برسم الجولة الثانية من البطولة الاسبانية والتي انتهت بالتعادل، "دائما ما تلاحق الشائعات فريق ريال مدريد، وبالأخص خلال فترة الميركاتو.. على اللاعبين عدم الاهتمام بهذه التقارير".

ويشكل نيمار لاعب فريق باري سان جيرمان الفرنسي محور تقارير إعلامية هذا الصيف بشأن احتمال رحيله عن سان جرمان، بعد عامين من انضمامه إلى صفوفه مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

وبحسب التقارير، فإن نيمار يثير اهتمام قطبي كرة القدم الإسبانية، ناديه السابق برشلونة وغريمه ريال مدريد، إلا أن مستقبله ما يزال "غامضا".

وعبر راموس من جهة أخرى عن حزنه لعدم التمكن من إرضاء الجماهير وإسعادهم خلال المباراة الأولى للفريق على ملعب برنابيو، مضيفا أن الجماهير كانت تطمح في فوز الفريق وتحقيق نتيجة إيجابية ولهذا "أشعر بالأسف".

وبخصوص مستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس قال عميد الفريق "كيلور بالنسبة لي أحد أفضل الحراس في العالم، أعلم أن هذا الموقف سيكون معقدا بالنسبة لزيدان ولكننا نمتلك حارسين كبيرين وهذا أمر جيد، نافاس حارس كبير وصديق جيد وأرغب في أن يستمر معنا". 

تحرير من طرف Le360 مع و.م.ع
في 25/08/2019 على الساعة 10:32