مفاجأة.. إليسا تؤجل قرار الاعتزال وتطلق خطا للمجوهرات

DR

في 21/08/2019 على الساعة 18:30

بعد الرسائل الكثيرة التي تلقتها النجمة إليسا، تدعوها إلى التراجع عن اعتزالها الغناء من قبل جمهورها ومتتبعيها وعدد من الفنانين، والذي أعلنته أول أمس الاثنين، بسبب ما أسمته مافيا الغناء، خرجت إليسا عن صمتها وأوضحت أنها ستؤجل الاعتزال لحين الانتهاء من ألبومها وحفلاتها في انتظار إنتاجها لنفسها.

إليسا توجهت لجمهورها عبر فيسبوك باللغة الإنجليزية، حيث كتبت «أنا أفهم تماما حزنكم وأقدر كل الرسائل التي حصلت عليها منكم، أنا فقط أريد منك أن تعرف أنني أفعل هذا من أجل مصلحتي الخاصة، لا يزال مبكرا للحديث بما أنني لدي ألبوم، حفلات في بلدي والعديد من الفعاليات وأعدك أنني عندما أكون مستعد لإنتاج لنفسي سوف أفعل ذلك ».

I totally understand your sadness & I appreciate all the messages I am getting from you. I only want you to know that I...

Posted by Elissa on Wednesday, August 21, 2019

كلمات إليسا حظيت بإعجاب متتبعيها الذين أبدوا مساندتها ودعوها إلى عدم الإعتزال وإطلاق المزيد من الأعمال الغنائية.

من جهة أخرى أطلقت إليسا خط مجوهرات خاص بها، حيث نشرت بعض الصور على صفحتها الرسمية على إنستغرام، إذ أطلقت على هذه المجموعة إسم « لا تستلم أبدا »، وهو ما دفع بعض متتبعيها للربط بين قرار إعتزالها وإطلاقها لخط المجوهرات الخاص بها، حيث إتهموها بأنها بحثت عن خلق الجدل والإثارة من أجل لفت الإنتباه لها وترويج مجاني لمشروعها التجاري.

في 21/08/2019 على الساعة 18:30