بسبب إليسا.. هجوم قوي ضد نيكول سابا

DR

في 21/08/2019 على الساعة 12:27

بعدما أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا خبر اعتزالها عبر صفحاتها على مواقع التواصل، حاول عدد من النجوم إقناعها بالعدول عن الأمر، ولكن مواطنتها الفنانة نيكول سابا قامت بنشر تغريدة عبر صفحتها على تويتر، فسرها البعض بأنها هجوم على إليسا.

نيكول سابا كتبت « ما في أشطر منكن تقلبوا الشغلة لفيلم هندي”، وقامت بتفعيل هاشتاج “مجال بيحب التطبيل”، ليجر عليها سيل من التعليقات السلبية.

وجاءت التعليقات على تغريدة نيكول سابا من خلال جمهورها عبر موقع تويتر، مؤكدين أنها تقصد بهذه التغريدة الحديث عن أزمة إليسا وإعلانها للاعتزال، وفسر البعض هذا بأنه هجوم عليها، وهو ما دفع عدد من متتبعيها للهجوم عليها وإتهامها بالغيرة من شهرة إليسا، وأنها تبحث عن مبرر يجعلها تعود من جديد إلى الأضواء، متسائلين عن موعد إعلانها للإعتزال بعد فشلها حسبهم في تحقيق الشهرة خاصة في مجال الغناء.

وكتب أحدهم «انتي معتزلة غصب عنك ومش بارادتك لانك مش عم ينادوكي لا يحفلات ولا بمسلسلات.. اغنية من اليسا بتاريخك كلو »، في حين كتب آخر «وينك من أيام التجربة الدانمركية ما سمعت عنك إلا اليوم »، في إشارة لفيلمها مع عادل إمام « التجربة الدانماريكة » الذي ساهم في إنتشارها عربيا.

يذكر أن النجمة إليسا قامت بإعلان اعتزالها بعد طرحها لألبومها الذي تعكف حاليا على الانتهاء منه، مشيرة إلى أنه سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، وقالت: “أعلن ذلك بقلب حزين ولكن مع قناعة كبيرة بذلك، فأنا لا أستطيع العمل في حقل مشابه للمافيا”، وهو الخبر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا.

في 21/08/2019 على الساعة 12:27