هكذا تفاعل النجوم مع قرار اعتزال إليسا

DR

في 20/08/2019 على الساعة 13:30

أثار قرار اعتزال الفنانة إليسا للفن بعد طرحها لألبومها الجديد، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتردد بعض النجوم في ابداء رأيهم في هذا الموضوع، ومنهم من وجه رسالة مباشرة لإليسا لمحاولة اقناعها بضرورة الرجوع عن قرارها.

الفنانة أصالة كانت من أوائل النجوم الذين نشروا تغريدة تخص إليسا قائلة: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّه ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا إليسا".

© Copyright : DR ووجه الإعلامي المصري عمرو أديب بدوره رسالة مباشرة لإليسا قائلا: "أنت ملك لنا جميعا، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لكِ".

وزميلتها سيرين عبد النور، عبرت عن رفضها لقرار إليسا مغردة: " إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! اختاري أغانيكي بكل حب بس اختاريهم لأكتر من ألبوم لأنه ابدًا ما رح يكون الأخير".

© Copyright : DR وبدورها عبرت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن عدم تأييدها لقرار اعتزال إليسا قائلة: " من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم أنك تواجهين محنة كبيرة ولكن خليكي واثقة أن جمهورك الكبير وراكي دائمًا وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه".

© Copyright : DR وأطلق محبو إليسا حملة بعنوان "كلنا إليسا"، تضامنا مع نجمتهم المفضلة ورغبة منهم في اقناعها بالرجوع عن قرارها.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 20/08/2019 على الساعة 13:30