بالفيديو: مخرج كليب "ويالغرام" لـ le360: مهدي مزين فاجأني وهذه هي الصعوبات التي واجهتني

DR

في 15/08/2019 على الساعة 14:16

كشف المخرج المغربي الشاب جواد كصار ومخرج كليب مهدي مزين "ويالغرام" لموقع le360، أن تعامله مع المهدي لم يكن بالصدفة، نظرا لأن مزين يعتبر صديقه، اختاره ليكون مخرج كليبه الجديد.

ويقول جواد: " بعد استماعي لأغنية "ويالغرام"، لاحظت أنها أغنية شعبية وهذا الطابع يمس المغاربة ويجذبهم، فقررت أن أصور الكليب في البادية، وبالضبط في دوار أيت أيمور الذي يبعد بثلاثين كيلومتر عن مدينة مراكش".

وتابع: " استغرق التصوير يومين كاملين، ولكننا استمتعنا خلالهما نظرا لأن سكان ذلك الدوار رحبوا بفريق العمل وأبدوا إعجابهم بالأغنية، فقررت أن أستعين ببعضهم للمشاركة في الكليب".

وبالمقابل، كشف جواد أنه بالرغم من استمتاعهم بأجواء التصوير إلا أن الحرارة العالية كانت من أكثر الصعوبات التي واجهت فريق التصوير، هذا بالإضافة إلى صعوبة إدارة عدد كبير من سكان الدوار، وجعلهم يطبقون تعليمات المخرج.

وعن نجم الكليب، يقول كصار للموقع: "مهدي مزين فاجأني خلال التصوير، فلم أكن أتوقع أنه سيتمكن من سياقة تلك السيارة بشكل احترافي، لدرجة أنني كنت أطلب منه أن يخفف السرعة خلال التصوير لأتمكن من أخذ اللقطات التي سأحتاجها".

يذكر أن مهدي مزين قد أصدر أمس عبر قناته على الوتيوب كليب جديد بعنوان "وبالغرام"، وتعامل فيه مع المخرج جواد كصار، كاتب الكلمات محمد المغربي، والموزع طارق الحجيلي، مادارا وبلال أفريكانو، أما الألحان فكانت من توقيع مهدي مزين.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 15/08/2019 على الساعة 14:16