بالصور: هكذا هنأ النجوم المغاربة جماهيرهم بمناسبة عيد الأضحى

DR

في 12/08/2019 على الساعة 08:56

لأن عيد الأضحى يعتبر من أبرز المناسبات الدينية التي يحتفي بها المسلمون كل سنة في العاشر من ذي الحجة، يحرص النجوم على معايدة جمهورهم وتهنئتهم بحلول هذه المناسبة الدينية السعيدة. وفيما يلي سنستعرض كيف اختار النجوم المغاربة أن يباركوا لمتابعيهم العيد.

الفنان حاتم عمور

الثنائي صفاء وهناء

الكوميدي إيكو

«Voir cette publication sur Instagram “الله أكبر الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله.. الله أكبر الله أكبر.. ولله الحمد،عيد الأضحى مبارك سعيد ،تقبل الله منا ومنكم خوتي وخواتاتي Une publication partagée par (@ekoartiste) le 11 Août 2019 à 5 :05 PDT»

الفنانة لطيفة رأفت

«Voir cette publication sur Instagram مع قطرات الندى وما يحمله الورد من شذى عيد مبارك لمن غلاهم ليس له مدى. كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام ، كل عام وأنتم بخير. أدخله الله عليكم بالخير و اليمن و البركات و حفظكم الله من كل سوء و شر ، عيد مبارك سعيد لكل أحبائي الكرام #أختكم_لطيفة_رأفت Une publication partagée par Latifa Raafat (@raafatlatifa) le 11 Août 2019 à 6 :14 PDT»

الفنان زهير بهاوي

«Voir cette publication sur Instagram عيدكم مبارك سعيد و كل عام و أنتم بألف خير اللهم لا تحرم أحدا من فرحة العيد اللهم يسر و لا تعسر Une publication partagée par Zouhair Bahaoui (@zouhairbahaoui) le 10 Août 2019 à 11 :16 PDT»

تحرير من طرف غنية دجبار
في 12/08/2019 على الساعة 08:56