خبر صادم للاعب نيمار

DR

في 06/08/2019 على الساعة 07:30

أكد نائب رئيس نادي برشلونة جوردي كاردونر بأن التعاقد مجددا مع النجم البرازيلي نيمار وانتقاله من باريس سان جرمان مستبعد في الوقت الحالي، تاركا الباب مفتوحا أمام إمكانية أن تتغير الأمور قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية في الثاني من شتنبر المقبل.

وأوضح كاردونر في حديث لشبكة “تي في 3” الإسبانية أن “اليوم، ليس ثمة قضية اسمها نيمار والأمور معقدة. نحن طرف غير فاعل. ندرك بأنه ليس سعيدا في باريس وهذه مشكلة يجب ان تحل في باريس”.

وتابع “لم نتحدث إلى مسؤولي باريس سان جيرمان. ثمة احترام كبير بين الناديين وإذا طرأ اي جديد في قضية نيمار، سنتحدث في الأمر. اليوم وفي هذا اللحظة بالذات، فان الأمر مستبعد”.

ولعب النجم البرازيلي في صفوف برشلونة من سنة 2013 الى 2017 قبل الانتقال الى فريق العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وذكرت تقارير صحافية في الأسابيع الأخيرة بأن برشلونة عرض التخلي عن لاعبين اثنين من صفوفه ومبلغ 100 مليون يورو، ما يقلل من القيمة المالية للصفقة في ناد يعاني من الديون، لاسيما بعد ان أنفق الكثير من الأموال لتعزيز صفوفه وتحديدا مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مقابل 120 مليون يورو، وصانع الألعاب الهولندي فرانكي دي يونغ مقابل 75 ملين يورو.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 06/08/2019 على الساعة 07:30