هكذا ردت إليسا على استبعادها من لجنة تحكيم The Voice

DR

في 02/08/2019 على الساعة 13:30

ألغت الفنانة اللبنانية إليسا متابعتها للصفحة الرسمية لبرنامج المواهب The Voice، بعد أيام من الإعلان عن لجنته التحكيمية، التي استبعدت منها، فيما أبقت على متابعة القائمين على البرنامج في مجموعة MBC، وبينهم علي جابر، ومازن الحايك.

كذلك أبقت الصفحة الرسمية لبرنامج The Voice على تويتر، على متابعة الفنانة اللبنانية، وزملائها السابقين والحاليين في البرنامج.

ومن المعروف عن إليسا قيامها بحذف أو حظر من يزعجها بشكلٍ أو بآخر على الشبكات الاجتماعية، إذ أعلنت عشرات الصفحات الفنية والمؤثرين على الشبكات الاجتماعية وحتى المشاهير قيامها سابقاً بحظرهم أو حذفهم.

وأعلن قبل أيام عن لجنة تحكيم البرنامج بموسمه الجديد، وتضم كلًا من راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي، فيما سيعرض في موسم الشتاء المقبل.

وفي منتصف يوليوز الماضي، أعلنت إليسا اعتذارها عن عدم المشاركة في لجنة تحكيم الموسم المقبل The Voice، وكتبت على تويتر بعد أن سألها أحد الجماهير عن حقيقة انسحابها، أنها لم تتلقّ أي استدعاء من القائمين على البرنامج للمشاركة في الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت أنه حتى لو طُلب منها الانضمام للجنة تحكيم الموسم، فإنها لن تشارك بسبب انشغالها بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد.

وشاركت إليسا في الموسم الرابع من برنامج The Voice، مع المغني المصري محمد حماقي، وأحلام، وعاصي الحلاني.

في 02/08/2019 على الساعة 13:30