هذا سبب حظر أحلام لأصالة نصري وإشتعال الحرب بينهما

DR

في 31/07/2019 على الساعة 08:00

اشتعل الخلاف مجددا بين المطربة الإماراتية أحلام والمطربة السورية أصالة نصري، مما أدى بهما إلى حظر بعضهما البعض على تويتر وباقي مواقع التواصل، وذلك بسبب الكاتبة المثيرة للجدل الكويتية فجر السعيد التي تعاني من أزمة صحية خطيرة بسب عملية تجميل خضعت لها.

والمعروف على أن صداقة قوية تجمع بين أحلام وفجر السعيد، عكس أصالة التي في حرب معلنة مع الكاتبة الكويتية، لكن مرض هذه الأخيرة دفع أصالة إلى تمني الشفاء لها، حيث كتبت على تويتر أنها لا تحمل أي مكروه إتجاهها، لتشيد أحلام بموفق أصالة قائلة: " هذا نفس الكلام اللي دائماً أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

ومن جانبها ردت أصالة على أحلام قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

وبعد رد أصالة، حذفت أحلام المنشور الأمر الذي أثار استغراب المتابعين حول السبب، وبعد الهجوم من جمهور أصالة، أعلنت أحلام عن حظر الفنانة أصالة.

يذكر أنه منذ ثلاثة أشهر، حرصت أحلام على تهنئة أصالة بعيد ميلادها، متناسية الخلاف الذي وقع بينهما من قبل وبادرت بالصلح، وذلك بعد أن هنأت أحلام أصالة بأغنيتها "بنت أكابر"، ولم ترد الأخيرة على تهنئتها، ثم حذفت أحلام تغريدة التهنئة.

في 31/07/2019 على الساعة 08:00