نجل أنغام يهدد زوجها الرابع ويصفه بكلمات قاسية

DR

في 30/07/2019 على الساعة 12:22

نشر عمر مجدي عارف الابن الأكبر للفنانة أنغام، رسالة جديدة عبر صفحته على إنستغرام، يوضح حقيقة موقفه من زواج والدته من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خاصة بعد الكلمات التحذيرية التي سبق له أن كتبها لزوج والدته عبر خاصية الستوري والتهديد المباشر له بفضح المستور.

كلمات ابن أنغام التي تم تداولها على مواقع التواصل دفعته لكتابة رسالة يوضح علاقته بوالدته وزوجها، مؤكدا على حبه ودعمه لها دائما وأبدا، وأنه سيبقى دائما إلى جانبها رفقة شقيقه الأصغر للإهتمام بها لأنه يحبها، رافضا مهاجمتها من قبل رواد مواقع التواصل مقابل الدفاع عنه.

وأكد ابن أنغام من زوجها الأول أنهم للأسف لا يعيشون حياة خاصة، وأن هذا الأمر يشكل ضغطا كبيرا على عائلته، مشددا على أنه سيظل صادقا مع نفسه وإلى جانب الحقيقة.

وأوضح ابن أنغام أنه لديه مشاكل مع زوج والدته وأنه يحتقره لأسباب عديدة، لكنه رغم ذلك لا يفكر في أن يؤذي والدته أمام وسائل الإعلام، مطالبا الجميع بعدم التدخل في حياتهم الشخصية وأنهم لا يحبوه والدته بقدره.

وختم ابن أنغام الأكبر رسالته بالتأكيد على حبه لوالدته، وأنه سيظل هو وشقيقه العمود الفقري الوحيد لها، وأنه لا أحد يمكنه أن يحل محلهما، لأنه وشقيقه ليسا مؤقتان في حياتها مثل البعض في إشارة لزوج أمه الرابع.

وتأتي هذه الرسالة بعد أن أقدم ابن أنغام على مسح كل صورها معه وحذف حسابها لديه، كما أنه امتنع منذ زواجها على الظهور معها، عكس السابق حيث كان يرافقها في كل سهراتها.

وتزوجت أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في شهر مارس الماضي، وهي الزيجة الرابعة لها، وأحدثت ضجة في الوسط الفني، سيما وأن زوجها الحالي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج الفنانة أصالة نصري، الأمر الذي أحدث أزمة بين أصالة وأنغام.

في 30/07/2019 على الساعة 12:22